الزمان
وزير المالية: بدأنا صفحة جديدة من شراكة الثقة مع المستثمرين وزير التموين يبحث مع شركة تي سي آي سانمار تعزيز التعاون في مجالات الصناعات الكيماوية سعر الدولار يهبط 20 قرشًا أمام الجنيه في منتصف تعاملات اليوم تراجع سعر الذهب منتصف اليوم الخميس 25 يونيو 2026.. تحديث لحظي للأسعار وزير التموين يبحث مع رئيس غرفة صناعة الحبوب تطوير منظومة المطاحن تبدأ من 3000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في الساحل الشمالي مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد أمير كرارة يبدأ التحضير لفيلمه الجديد «شغل كايرو» أحمد فهمي يعود للكوميديا في رمضان 2027 الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عامًا على بداية الدبلوماسية المصرية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزير التربية والتعليم يبحث مع «هواوي» تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية للمنظومة التعليمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالتفاصيل.. أحمد حسن يطرح «لو جاية» من ألالبوم الجديد خلال أيام

يستعد الفنان والمطرب أحمد حسن،لطرح أغنية جديدة على طريقة السينجل، والتى تحمل اسم "لو جاية"، وهى أحدى أغانى المينى ألبوم الجديد، والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة عبر المنصات الإلكترونية المختلفة، والقناة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

وكان قد طرح "حسن" منذ فترة أول أغانى الألبوم والتى تحمل أسم الألبوم أيضا بعنوان "ما بقتش بأخد بكلامك"، والتى حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية فور طرحها.

ويحتوي الـ"ميني ألبوم" على 3 أغنيات هي: "ما بقتش باخد بكلامك، من كلمات مينا عبد الله ،ألحان أحمد على ،توزيع جيسون و وجيه، والأغنية الثانية "لو جاية" من كلمات عمر شريف، ألحان أحمد على، توزيع جيسون، وثالث أغنية بعنوان "يارب قوينى" كلمات ومروان ماهروأحمد حسن ألحان: أحمد حسن توزيع: وجدى الفيوى وأحمد حسن.

click here click here click here nawy nawy nawy