رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الجزئر والسنغال.. السفارة المصرية تصدر أكثر من 10 آلاف تأشيرة لجماهير محاربي الصحراء

 أيمن مشرفة، سفير مصر بالجزائر
أيمن مشرفة، سفير مصر بالجزائر

قال أيمن مشرفة، سفير مصر بالجزائر، إن السفارة المصرية أصدرت 10 آلاف و٤٠٠ تأشيرة للجمهور الجزائري منذ بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية وحتى اليوم الجمعة، في نهائي البطولة بين منتخبي الجزائر والسنغال.

الجزائر والسنغال

وأضاف مشرفة، لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر اليوم الجمعة، أن طاقم السفارة عمل على مدار الأيام الماضية طوال الليل حتى الساعة 7 صباحًا لإصدار تأشيرات للجمهور الراغبين في السفر لحضور المباراة النهائية التي ستقام مساء اليوم بين الجزائر والسنغال لإنجاز هذا العدد الضخم من التأشيرات للجمهور الجزائري خاصة مع ضيق الوقت حيث تم خلال اليومين الماضيين إصدار ٦ آلاف تأشيرة.

 

وأوضح مشرفة، أن الطائرات أقلعت من مختلف الولايات منها الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة وورقلة والأغوار وبسكرة وبشار واليزي وغرداية وأدرار وتندوف وتمنراست.

 

وأعرب سفير مصر بالجزائر، عن ترحيبه بالجمهور الجزائري في بلده الثاني مصر، معربًا عن أمنياته بالتوفيق للمنتخب الجزائري في المباراة النهائية.

 

وكانت الحكومة الجزائرية قد قررت في اجتماعها أمس الأول برئاسة نور الدين بدوي الوزير الأول، تخصيص طائرتين إضافيتين لنقل الجماهير الجزائرية إلى مصر لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال، مساء اليوم الجمعة، ليصل بذلك عدد الطائرات إلى ٣٠ طائرة.