الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية وزيرة التخطيط: الخطة تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة أولوية المحكمة الرياضية الدولية تخطر الجبلاية والزمالك يإيقاف القيد مجلس الوزراء يُصدر قرارات جديدة بشأن صفقة «رأس الحكمة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«صلاح» في المركز الـ12 على العالم بين الأكثر رباح من «إنستجرام»

لم يعد تألق محمد صلاح محصورا فقط على المستطيل الأخضر، الذي ينشر فيه سحره الكروي منذ عدة سنوات، حيث احتل نجم ليفربول مكانة متقدمة جدا بين الرياضيين الأكثر جنيًا للأرباح على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

فمنذ انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي وسهم نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح في ارتفاع مستمر، فقد فاز صاحب القدم اليسرى الساحرة بأكثر من جائزة فردية مميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن تتويجه قبل أقل من شهرين بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ففي الصنيف السنوي لقائمة أغنياء "إنستجرام" نشر موقع "hopperhq" المتخصص في تحليل بيانات الموقع، أن أرباح نجم الريدز، بلغت نحو 131 ألف جنيه إسترليني عن كل منشور له على إنستجرام.

وفتحت موهبة النجم المصري الباب أمامه، من أجل مواصلة أرقامه القوية، لكن هذه المرة في مجال بعيد عن كرة القدم، فقد ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن محمد صلاح، احتل المركز 12 في العالم بين نجوم الرياضة الأكثر جنيًا للأرباح على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ويتابع محمد صلاح "27 عاما" تقريبا 30.5 مليون شخص في "إنستجرام"، كما أنه يشارك في حملات إعلانية لعدة ماركات عالمية، وهو ما ساهم في تحقيقه هذا الرقم الكبير عن كل منشور له على "إنستجرام".

فيما إحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الأول بين الرياضيين، إذ يحصل على 975 ألف دولار على كل منشور، فيما أتى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ثانيا بـ 722 ألف دولار، وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي ثالثا بـ 648 ألف دولار عن كل منشور في "إنستجرام".