رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«زيدان» يعلق على السقوط المدوي بعد الهزيمة من أتليتيكو مدريد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

بعد السقوط المدوي للنادي الملكي بـ7 أهداف مقابل 3 أمام غريمه أتليتيكو مدريد في الكأس الدولية للأبطال، أبدى المدير الفني الفرنسي للريال، زين الدين زيدان، غضبه من الهزيمة الثقيلة.

وقال زيدان في تصريحات ما بعد المباراة: "دخلنا المباراة بشكل سيء جدا. بعد 8 دقائق بتنا متأخرين بنتيجة 2-صفر. لم تكن لنا ردة فعل لنغير شيئا".

وأضاف "الشوط الأول كان صعبا. كنا سيئين في كل شيء، وبالأخص افتقدنا للحدة. سجلوا 7 أهداف، لا يمكن حدوث ذلك. كانوا أفضل في كل شيء ولا يوجد ما يقال أكثر من هذا".

وتابع زيدان: "نستعد للموسم ونحن هادئون. سنكون متحفزين بالشكل اللازم، لا أشك في ذلك. سيكون موسما طيبا، أنا مقتنع بذلك. اليوم لا يمكن أن نكون سعداء. أنا مقتنع أن لدي فريقا سينافس وسيكون جيدا".

وواصل: "علينا العودة والحصول على بعض الراحة. لا يقلقني ما حدث لكني مجروح. حين تخسر، لا تلعب لتخسر، لكن هذا ما حدث، لا يمكن النظر إلى الخلف. إنها مباراة سيئة وعلينا التفكير فيما فعلناه".

وتلقى ريال مدريد خسارة فاضحة على يد أتليتكوبنتيجة 3-7، في مباراة ببطولة كأس الأبطال الودية التحضيرية بالولايات المتحدة، مما مثل صدمة للجماهير قبل بداية الموسم الجديد.

وتركت الهزيمة الثقيلة مشجعي الفريق الملكي في حالة غضب شديد، حيث اقترنت بأداء سيئ سمح لأتلتيكو مدريد بالتقدم بنتيجة 6-صفر حتى الدقيقة 59، رغم بدء ريال مدريد اللقاء بتشكيلة أساسية ضمت أيضا الوافد الجديد البلجيكي إيدن هازارد.

وخاض ريال مدريد موسما كارثيا على المستويين المحلي والقاري، حيث ختم الدوري الإسباني في المركز الثالث، بينما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد أياكس أمستردام الهولندي.

ويسافر ريال مدريد إلى ميونيخ الألمانية ليشارك في كأس أودي ويواجه، الثلاثاء، فريق توتنهام الإنجليزي، وبعد 24 ساعة يلعب ضد بايرن ميونخ أو فينيرباهتشة التركي.

ويلعب النادي الملكي وديا ضد فريق ساللزبورغ النمساوي في 7 أغسطس ويبدأ مشواره في الموسم الجديد منالدوري الإسباني في 17 أغسطس بمواجهة مضيفه سيلتا فيغو.