بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

10 رسائل وجهها الرئيس السيسي للشعب المصري من مؤتمر الشباب

رسائل السيسي للمصريين
رسائل السيسي للمصريين

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مداخلاته بفعاليات مؤتمر الشباب 2019، في يومه الأول والثاني، رسائل لأبناء الشعب المصري.

وترصد «الزمان» أبرز 10 رسائل وجهها الرئيس السيسي للشعب المصري من مؤتمر الشباب 2019.

وجاءت الرسائل على النحو التالي:

- لو الشعب رفض الإصلاحات الاقتصادية كنت هعمل انتخابات رئاسية مبكرة وأسلم البلد لحد تانى، ما هو يا نبنى بلد مظبوط ونحل مشاكلنا يا نسيبها ونمشى لحد تانى.

-الدولة اتخذت العديد من الإجراءات لحل مشكلة الوقود، ولابد من توفير الوقود بمحطات البنزين خاصة أن عدد السيارات التى تسير يوميا فى القاهرة أكثر من 10 ملايين.

- لو المياه التى تصل إلى مصر قلت بنسب معينة ممكن تؤثر على الرقعة الزراعية، وتمنع زراعة مليون أو 2 مليون فدان.

- الدولة صرفت 70 مليار جنيه لبناء محطات معالجة المياه الثلاثية بحيث أن حجم الفائض من المياه يقل، ونقدر نستفاد منه بشكل أكبر.

- اللى بيسخر من الحالة والظروف على مواقع التواصل، هو ده اللى استحمل بردوا الشعب المصرى.

- الأجهزة الأمنية دائما في صف الرأى العام.

- عندنا احتياطى زيادة فوق الـ20% ممكن يروح لدول الجوار عن طريق الربط الكهربائى.

- سنفتتح 14 مدينة أولها أسوان الجديدة ثم غرب قنا، و«العاصمة الإدارية الجديدة» ساهمت فى توفير فرص العمل.

- «طول ما انتوا ماشيين تلاقوا المبانى كلها طوب أحمر يبقى احنا رضينا بالقُبح، ونسينا الحُسن، ودا بيعكس الدولة راحت لفين، وهناك ملايين من الأسر المصرية تستهدفها الدولة بمبلغ مالى عشان نطبطب على أهلنا».

- 5 ملايين شخص يعملون فى المشروعات القومية وكان لابد من إعادة الأمل للشعب فى غد أفضل، وكنا على ثقة فى وعى المصريين وإرادة التغيير لديهم.

موضوعات متعلقة