محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

20 مليون جنيه حصيلة شركات الكهرباء من «الضبطية القضائية»

سرقات الكهرباء
سرقات الكهرباء

كشف المهندس محمد عسل، رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، في بيان له اليوم الإثنين، عن نتائج أعمال الضبطية القضائية خلال العام المالي الحالي مقارن بالعام  السابق، مشيرًا إلى أن قيمة المتحصلات النقدية لحالات سرقات التيار قد بلغت 20 مليون جنيه، خلال 2018/2019، مقابل 8.5 مليون جنيه عن 2017/2018، أى بزيادة قدرها 11.7 مليون جنيه وبنسبة تطور 139 % وذلك لزيادة عدد الحالات التى تم تحصيلها خلال العام الحالى.

وأشار، رئيس شركة شمال الدلتا، إلى أن هذه الزيادة ترجع إلى تكثيف أعمال الضبطية القضائية بجميع القطاعات والهندسات خلال الفترة الحالية، مشددًا على أن الشركة تلتزم بتنفيذ تعليمات إجراءات السلامة والصحة المهنية والدفاع المدني وتأمين بيئة العمل حيث تم التأكيد على جميع الفروع التابعة للشركة بالالتزام التام بتعليمات السلامة والصحة المهنية وتنفيذها بكل دقة.

ونوه عسل إلى أنه تم تشكيل 15 فرقة صيانة مركزية على مستوى قطاعات التشغيل، وتوفير وشراء جميع مهمات السلامة والصحة المهنية اللازمة لتأمينها، كما يتم المرور الدوري على فرق الصيانة وإزالة الأعطال بمعرفة مديري عموم السلامة والصحة المهنية بالقطاعات والديوان العام للتأكد من الالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية .

وأضاف أنه يتم اختبار جميع مهمات السلامة والصحة المهنية بالمعامل الهندسية بالقطاعات مرة كل ستة أشهر طبقًا لتعليمات السلامة والصحة المهنية ويتم تكهين واستبعاد أي مهمات تالفة فورًا.