وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين وزير الخارجية: الحالة في غزة كارثية والمساعدات غير كافية ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي وفاء عامر: في أعمال أتعرضت في رمضان ومحدش شافها وبقت رقم واحد وزير المالية أمام البرلمان: إعداد موازنة العام المقبل مُحاط بصورة ضبابية وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: قولتوله أنت مش زوجي وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من ”كف القمر” وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين النواب يوافق على تعديل النائب عبد الوهاب خليل بمشروع قانون التأمين الموحد بشأن رأي الأزهر في تشكيل لجان الرقابة الشرعية بشركات التأمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نائب رئيس برشلونة: نيمار غير سعيد في سان جيرمان.. ولن ينضم إلى البلوجرانا

نيمار
نيمار

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن أغلاق جوردي كاردونر، نائب رئيس نادي برشلونة، الباب أمام عودة نيمار إلى النادي، في الوقت الحالي.

وأفادت الصحيفة أن "كاردونر" قال للقناة الثالثة التلفزيونية، "نيمار؟ إنه غير سعيد بفريقه ولكن هذا وضع يتعين حله في باريس".

كاردونر كان خجولًا عندما سئل عن مستقبل إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينهو، مضيفا "لا نحب الحديث عن لاعبين ليسو في النادي، فلن نتحدث عن مستقبل اللاعبين في فريق برشلونة هذا، إنهم يستحقون احترامنا".

وأكد نائب رئيس برشلونة كاردونر، صعوبة قدوم البرازيلي نيمار جونيور إلى النادي الكتالوني هذا الصيف، لاسيما وأن ناديه باريس سان جيرمان لن يوافق على بيعه للبلوجرانا، حيث قال رؤية نيمار في برشلونة أمر معقد.