محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الجمعة تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية إلى عرفات

الجمعة تصعيد ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الاهلية الى عرفات
الجمعة تصعيد ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الاهلية الى عرفات

أجرت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي صباح اليوم اتصالا هاتفيا برئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي ايمن عبد الموجود حيث تابعت الانتهاء من استلام مخيمات مشعرى عرفة ومنى استعداد لبدء تفويج الحجيج الجمعة القادمة، وجودة الخدمات المقدمة بها لراحة الحجيج وقد اطمئنت والي الى الحالة الصحية للحجيج مشددة على تسخير كل الجهود والامكانات لخدمة ضيوف الرحمن مع توجيه اهتمام خاص لكبار السن والحالات المرضية وذوى الظروف.

ومن جانبه صرح ايمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي ان البعثة قد تسلمت المخيمات الخاصة بحجاج الجمعيات الأهلية فى الأراضي المقدسة، استعدادًا لبدء تفويج ضيوف الرحمن إلى عرفات يوم الجمعة القادم الثامن من ذوي الحجة.

وأشارعبد الموجود الى ان فريق من البعثة قام بتسلم المخيمات مع المطوفين وتواجد مشرفي ضيوف الرحمن حيث حرصت بعثة حج الجمعيات الأهلية لهذا العام على تقديم خدمات أفضل للحجيج في منطقة المشاعر المقدسة حيث تم تجهيز كل خيمة وهى خيم ألماني تتميز بالجودة المرتفعة بـ sofa bed بتكة تم وضع استيكر خاص عليها يتضمن كافة بيانات الحاج.

كما تم تسليم الحجيج id خاص به و شنطة باك تتضمن كوفرتة ووسادة خاصه به، إضافة إلى ذلك تم دعم المخيمات بمكيفات هواء فريون، وتم التاكد من رفع قدرتها عن الأعوام الماضية، كذلك مراوح مع التاكيد على جاهزية المخيم بعدد من المكيفات الإضافية في حال الاحتياج إليها كذلك فنى كهرباء بكل مخيم، إضافة الى انه تم التعاقد على حمامات إضافية وأماكن للوضوء لمنع الزحام .

وأشار عبد الموجود ان الوزارة قامت باعداد فيديو إرشادي يشرح لضيوف الرحمن المخيمات الخاصة بعرفة و يساعدهم على سهولة وصول كل حاج للمخيم الخاص به.