رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
توك شو

بالفيديو .. السفير بسام راضي يحذر من صفحات تنتحل صفة المتحدث الرسمي للرئاسة

السفير بسام راضي
السفير بسام راضي

حذر السفير بسام راضي من تواجد بعض الصفحات غير الرسمية، والمزورة والتي تنتحل صفة المتحدث الرسمي لرئيس الجمهورية، مطالبا المصريين بضرورة توخي الحذر وتحري الدقة عند متابعة الصفحة الخاصة بالمتحدث الرسمي، فالصفحة الرسمية فقط هي مصدر الثقة ويستطيع من خلالها المواطن الحصول على المعلومات الصحيحة.

وأشار خلال تصريحاته مع الإعلامية لميس سلامة في برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، إلى أن الصفحة على السوشيال ميديا وسيلة مهمة جدا لنشر المعلومات والبيانات الصادرة عن الرئاسة، مستطردا أن الصفحة لها أهمية كبرى في سرعة وصول المعلومة للمواطن وقطع الطريق أمام أي فرد يروج للشائعات.

وأوضح أن صفحة المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، توفر المعلومات للمواطنين بشكل واضح، مؤكدًا أن المواطن يحصل على كل المعلومات التي يحتاجها من الصفحة كمصدر موثوق به.

وتابع:«نهتم بالصفحة الرسمية، وكل ما ينشر عليها يعتبر المصدر الرسمي الذي يبرز نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية».

وأعرب السفير بسام راضي عن سعادته بتفاعل المواطنين من خلالها وتلقى التعليقات والأسئلة، لافتا إلى أنه يرد على الجميع ويتفاعل مع مرتادي الصفحة.

السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية صفحة المتحدث باسم الرئاسة تحذير بسام راضي الزمان

استطلاع الرأي

العدد 222 حالياً بالأسواق