ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تفاصيل رد الزمالك على شكوى «ديسبورتيفو أفيس» البرتغالي

 الزمالك
الزمالك

أرسل نادي الزمالك ملف كامل للاتحاد المصري لكرة القدم للرد على شكوى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، والخاصة باللاعب محمودعبد المنعم "كهربا"، تمهيدًا لإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتضمن الملف عقود اللاعب مع الزمالك والتي تم توثيقها، بالإضافة إلى تقديم أوراق رسمية تفيد بحصول اللاعب على مستحقاته في مواعيدها طوال الشهور الماضية وتوقيعه على إقرار الإستلام بما يعني اعترافه بصحة العقد.

كما تضمن الملف تصريحات "صوت وصورة" للاعب بسعادته بالتواجد مع الزمالك ورغبته في تجديد تعاقده مع الفريق وعدم مواجهته أي مشكلة على الإطلاق، بجانب تصريحات لمسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم في المجلس السابق والتي تؤكد على صحة عقد اللاعب مع الزمالك وعدم أحقيته في فسخ التعاقد.

وكان كهربا قد رفض استكمال عقده مع الزمالك وقام بالتوقيع للنادي البرتغالي في الفترة الأخيرة بداعي عدم صحة إجراءات توثيق العقد من الأساس.