رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك الرئيس السيسى: نعمل على توحيد الإرادة الدولية لإنفاذ وقف فورى لإطلاق النار بغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

برلماني يطالب بصيانة المدارس في إجازة الصيف

السيد حجازي، عضو مجلس النواب
السيد حجازي، عضو مجلس النواب

شدد السيد حجازي، عضو مجلس النواب، على ضرورة استغلال الإجازة الصيفية في وضع خطة عاجلة لصيانة المدارس حتى تكون جاهزة لاستقبال الطلاب الشهر المقبل.

 

وأوضح عضو البرلمان في تصريح له، اليوم الإثنين، أن الطلاب يعانون كل عام من من عدم استعداد المدارس في بداية العام الدراسى، وهو ما يتطلب الاستعداد له مبكرا.

 

وطالب حجازي، باجراء صيانة كاملة بمختلف قطاعات المدارس، بدءا من الحمامات وتركيب فلاتر مياه وإصلاح النوافذ وتبديل مراوح السقف، منعًا لتكرار الحوادث الناجمة عن سقوط المراوح فوق رءوس الطلاب.

 

وأضاف عضو البرلمان، أيضا هناك بعض المدارس التي يوجد بجدرانها شروج، ما يتطلب علاجها وصيانتها حتى لا تحدث كارثة ونتفاجئ بسقوطها فوق رءوس أبنائنا الطلاب.