رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً للأهلي ومفاجأة في اسم المدرب الجديد

جريدة الزمان

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشكر للاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجهازه المعاون.

وقررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب توجيه الشكر للأوروجوياني على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية.

كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بالقيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

وجاء ذلك بعدما دعا محمود الخطيب اللجنة لاجتماعا مطولًا ظهر يوم الاحد لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على استقرار الفريق وانتظارا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا وهو ما ساهم كثيرًا في حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهي بطولة الدوري، وهو ما يتفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه ومن بين الاسماء المرشحة لتولي المسؤولية عاد اسم الداهية البرتغالي مانويل جوزية ليطفوا على سطح الأحداث مجدداً عقب رحيل الأرجوياني لاسارتي ويتبنى المهندس خالد مرتجي هذا الترشيح في الوقت الذي أجل فيه الخطيب عن هذا الملف حتى يتم تجميع تقارير عن المدربين المرشحين لاختيار الأفضل من بينهم .

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق