إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تجديد حبس المخرج خالد مرعي 15 يومًا بتهمة حيازة المخدرات

المخدرات
المخدرات

قررقاضى معارضات نيابة شرق القاهرة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس  المخرج خالد مرعي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بسبب اتهامه بحوزته كمية من المخدرات.

كانت قد ألقت أجهزة الأمن فى مطار القاهرة القبض على المخرج خالد مرعي أثناء عودته من رحلة سفر بالخارج وبحوزته كمية من المخدرات.
وقام أمن مطار القاهرة بتحرير اللازم أثناء عودة المخرج من هولندا، وتم ترحيل المتهم لقسم شرطة النزهة لاستيفاء الاجراءات وتحريز الكمية المضبوطة مع المخرج، وأخطرت النيابة لعرضه عليها والتحقيق معه، واتخاذ اللازم قانونياً.

كما تم طلب تحريات الأمن حول الواقعة، وانتداب المعمل الجنائى والطب الشرعى لتحليل المضبوطات.

خالد مرعي هو مخرج ومونتير مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1970، وعمل على مدار عشر سنوات كمونتير في العديد من الأعمال، منها: (جنة الشياطين، أيام السادات، سهر الليالي، تيتو، بحب السيما، محامي خلع).

ثم إتجه إلى اﻹخراج منذ عام 2007 من خلال فيلم (تيمور وشفيقة)، وواصل منذ الوقت مسيرته في اﻹخراج، حيث قدم أفلام (آسف على الازعاج، عسل أسود، بلبل حيران)، كما قدم للدراما التليفزيونية مسلسلات (شربات لوز، نيران صديقة، السبع وصايا).

ويعرض حالياً لمرعى فيلم “خيال مآتة” لأحمد حلمى ليكون الثانى على التوالى عقب أن قدما فيلم “لف ودوران”، والذى حقق العديد من الأرقام القياسية سواء على مستوى الإيراد اليوم أو إجمالى إيراداته التى تخطت لأكثر من 40 مليون جنيه، وشاركه فى البطولة دنيا سمير غانم، وبيومى فؤاد، وأنعام سالوسة، وميمى جمال، وآخرون.