رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

تجديد حبس المخرج خالد مرعي 15 يومًا بتهمة حيازة المخدرات

المخدرات
المخدرات

قررقاضى معارضات نيابة شرق القاهرة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس  المخرج خالد مرعي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بسبب اتهامه بحوزته كمية من المخدرات.

كانت قد ألقت أجهزة الأمن فى مطار القاهرة القبض على المخرج خالد مرعي أثناء عودته من رحلة سفر بالخارج وبحوزته كمية من المخدرات.
وقام أمن مطار القاهرة بتحرير اللازم أثناء عودة المخرج من هولندا، وتم ترحيل المتهم لقسم شرطة النزهة لاستيفاء الاجراءات وتحريز الكمية المضبوطة مع المخرج، وأخطرت النيابة لعرضه عليها والتحقيق معه، واتخاذ اللازم قانونياً.

كما تم طلب تحريات الأمن حول الواقعة، وانتداب المعمل الجنائى والطب الشرعى لتحليل المضبوطات.

خالد مرعي هو مخرج ومونتير مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1970، وعمل على مدار عشر سنوات كمونتير في العديد من الأعمال، منها: (جنة الشياطين، أيام السادات، سهر الليالي، تيتو، بحب السيما، محامي خلع).

ثم إتجه إلى اﻹخراج منذ عام 2007 من خلال فيلم (تيمور وشفيقة)، وواصل منذ الوقت مسيرته في اﻹخراج، حيث قدم أفلام (آسف على الازعاج، عسل أسود، بلبل حيران)، كما قدم للدراما التليفزيونية مسلسلات (شربات لوز، نيران صديقة، السبع وصايا).

ويعرض حالياً لمرعى فيلم “خيال مآتة” لأحمد حلمى ليكون الثانى على التوالى عقب أن قدما فيلم “لف ودوران”، والذى حقق العديد من الأرقام القياسية سواء على مستوى الإيراد اليوم أو إجمالى إيراداته التى تخطت لأكثر من 40 مليون جنيه، وشاركه فى البطولة دنيا سمير غانم، وبيومى فؤاد، وأنعام سالوسة، وميمى جمال، وآخرون.

الحوادث مخدرات النيابة الامن العام القبض على مخرج بمخدرات

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق