المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ» وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024 انتصار لـ«نجوم إف إم»: مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» مستوحى من قصة واقعية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائبا عن محافظ مطروح.. السكرتير العام ورئيس هيئة قصور الثقافة يفتتحان معرض الكتاب

أرشيفية
أرشيفية

افتتح المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح، نائبا عن اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، والدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، مساء اليوم، معرض الكتاب بقصر ثقافة مرسى مطروح، والذي يقام بالتعاون بين الهيئة العامة للكتاب وهيئة قصور الثقافة ويستمر حتى ٣١ أغسطس الجاري.

وذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام المساعد، ومحمد حمدي مدير مديرية الثقافة بمطروح.

يأتي المعرض هذا العام، في إطار إعلان الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، محافظة مطروح عاصمة للثقافة لعام ٢٠١٩، وخطة وزارة الثقافة لإقامة معارض الكتاب بالمحافظات المختلفة، وإتاحة الكتاب بأسعار مناسبة لجميع أفراد المجتمع.

ويشارك بالمعرض جميع قطاعات وزارة الثقافة كهيئة قصور الثقافة ودار الكتب والمركز القومي للترجمة وغيرها من القطاعات، كما تشارك دار المعارف.

ويضم المعرض، أحدث إصدارات هيئة الكتاب في مختلف المجالات والسلاسل، التي تصدرها الهيئة بتخفيضات كبيرة بالإضافة إلى كتب الأطفال وكتب مكتبة الأسرة بأحدث إصداراتها.

ويقام على هامش المعرض نشاط ثقافي وفني متنوع حيث تشارك فرقة مرسى مطروح للفنون الشعبية، وكورال الطفل، وفرقة ذوى الاحتياجات الخاصة، وفرقة أوبرا عربي، ومسرح عرائس، وموسيقى عربية، وفرقة إندونيسيا التراثية.