رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

ضبط شخصين بمدينة العبور تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة

ضبط إثنين من العناصر الإجرامية
ضبط إثنين من العناصر الإجرامية

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط عنصرين من العناصر شديدة الخطورة من ذوي السوابق الإجرامية في مجال الاتجار بمخدر "الهيروين" وترويجه، على عملائهما بنطاق واسع بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، وهما كلٍ من:

سيدة بدون عمل – مواليد 1992- من أهالي كوم السمن ومقيمة بدائرة قسم شرطة العبور سبق اتهامها في قضيتين أخرهما قضية مخدرات، وهي زوجة أحد العناصر الإجرامية فى مجال تجارة المخدرات ومحبوس حالياً لاتهامه في 3 قضايا "مخدرات".

 كما يشار إلى أن المذكورة تنتمى إلى عائلة شديدة الخطورة فى مجال الإتجار بمخدر "الهيروين"، وقد سبق حبس واتهام شقيقتيها في العديد من قضايا الاتجار بالمواد المخدرة.

عاطل – مواليد 1996 – من أهالي الحزانية - شبين القناطر، ومقيم بدائرة قسم شرطة الشروق – سبق اتهامه في قضية "مخدرات".

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ جميع التدابير الأمنية اللازمة، بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطني وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تم استهدافهما وضبطهما حال استقلالهما إحدى السيارات أمام مسكن الأولى، وبحيازتهما الآتي:

"كمية من مخدر الهيروين وزنت 3 كيلو جرام، ومبلغ مالي قدره 430,000 أربعمائة وثلاثون ألف جنيه، و4 هواتف محمولة، و4 موازين".

وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتهما لها بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار، وإستخدامهما للسيارة والهواتف والموازين في النقل والترويج على النحو الذي أكدته التحريات.

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهما، وذلك في إطار مواصلة الجهود الأمنية لمكافحة كافة أشكال الجريمة، والعمل على ضبط العناصر الإجرامية القائمين على ارتكابها، والتي من بينها مكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة ورصد التشكيلات العصابية القائمة على جلبها وترويجها.

العناصر الإجرامية العبور الزمان اخبار

استطلاع الرأي

192