القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مفاجآة .. الصحافة المغربية تعلن عن مهاجم الأهلي ”الدبابة الأفريقية” الجديدة

يدرس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعاقد مع المهاجم التنزاني سايمون مسوفا لاعب الدفاع الحسني الجديدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك وفقًا لتقارير صحفية مغربية.

وذكر موقع "360 سبورت" المغربي ان النادي الأهلي تلقى عرضًا من أحد الوكلاء بترشيح مسوفا لخلافة وليد أزارو، خاصة ان عدد كبير من الأندية العربية ترغب في ضم المهاجم التنزاني.

وكانت مصادرنا قد أشارت في وقت سابق إلى ان هناك اتجاه داخل النادي الأهلي بالاستغناء عن وليد أزارو والسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

وشارك المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا في 25 مباراة بقميص الدفاع الحسني الجديدي في بطولة الدوري المغربي للموسم المنصرم وتمكن خلالهم من تسجيل 13 هدفًا وصناعة 4 آخرين.

واحتل سايمون مسوفا المركز الرابع في ترتيب هدافي بطولة الدوري المغربي للموسم الماضي بعد لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، ومحسن ياجور، مهاجم الرجاء الرياضي، وكوفى بوا، مهاجم أولمبيك آسفى.

وشارك مسوفا مع منتخب تنزانيا في 3 مباريات ببطولة أمم افريقيا الأخيرة التي استضافتها مصر، سجل خلالهم هدف وحيد في مرمى كينيا