رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

داكر عبد اللاه: الشباب عماد المجتمع واستيعاب طاقتهم مسئولية

قال المهندس داكر عبد اللاه، رجل السياسة والاقتصاد وأمين السياسات والتخطيط الاستراتيجي بحزب مستقبل وطن في القاهرة، إن دوري مستقبل وطن لكرة القدم، الذي أقامته أمانة منشية ناصرحقق الأهداف المنشودة منه بنجاح للعام الثاني على التوالي، من حيث دعم ممارسة الرياضة وتحفيز الشباب وإتاحة الفرص للمواهب في الظهور وأثقالها. 

وانتهت أمانة منشية ناصر، من فعاليات دوري مستقبل وطن لكرة القدم للعام التاني علي التوالي بنجاح بمشاركة 8 فرق من أبناء منشيه ناصر وأقيمت جميع المباريات على ملاعب مميزه.

وأشار "عبد اللاه"، إلى تبنى الحزب رؤية اساسية بدعم دور الشباب ومشاركتهم في جميع الانشطة السياسية والاجتماعية والرياضية، وغيرها باعتبارهم عماد المجتمع وقادة المستقبل.

واكد على حرص الحزب، تنظيم فعاليات متنوعة فى جميع الانشطة لاستيعاب طاقات الشباب خاصة فى ايام الاجازة الصيفية والترفيه عنهم .

وشدد على مساهمة تلك الانشطة ايضاً فى منح الثقة للشباب وإخراج أجيال قادرة على المشاركة السياسية الفعالة وتحمل المسئولية الوطنية ومن الموهوبين في مختلف الأنشطة.

وتضمنت شروط دوري مستقبل وطن، أن يشكل كل فريق مشارك من 8 لاعبين،"5 أساسي، 3 احتياطي" ، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عاما ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية، فوق 18 عاما وأقل من 40 عاماً.