رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

رفع كفاءة أندية ومراكز شباب بنحو 15 مليون جنيها في مطروح

جريدة الزمان

أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، أنه تم دعم المحافظة لتطوير وتنجيل عدد من الملاعب القانوينة والخماسية، وإقامة ورفع كفاءة وفرش عدد من الأندية، ومراكز الشباب بالمحافظة هذا العام، في إطار دعم قطاع الشباب والرياضة بمحافظة مطروح بنحو 15 مليون جنيها، مع استمرار دعمه مع ما توليه الدولة من اهتمام بهذا القطاع الهام.

وأوضح خالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة في مطروح، خلال جلسه برلمان طلائع مطروح بحضور اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، والدكتور صلاح عسران القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح، والنائب سليمان فضل ومديري الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، أنه بالتنسيق مع بين محافظة مطروح ووزارة الشباب والرياضة، تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة عدد من مراكز الشباب بالمحافظة، بإجمالي مبلغ 8 مليون و670 ألف جنيها، منها مركز شباب الثورة ببراني.

بالإضافة إلى دعمه بمحول كهرباء 329 ألف جنيها، واطلاق التيار للمركز، وكذلك مركز شباب سواني جابر بالضبعة ، وغوط رباح بمطروح، وعلوش بمطروح، ومركز شباب الحمام بالحمام، ومركز شباب براني، ونادي مطروح الرياضي.

وأضاف مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، أنه تم تطوير عدد من الملاعب وتنجيلها بتكلفة 5,5 مليون جنيها، منها تطوير الملعب القانوني بمركز شباب السلوم والانتهاء من انشاء ملعب خماسي بتكلفة 800 ألف جنيه، بدعم من المحافظة، وتنجيل الملعب القانوني، لمركز شباب سيوة والملعب الخماسي بمركز شباب بهي الدين.

وأوضح مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، أنه سيتم رفع كفاءة واحلال وتجديد عدد من مراكز الشباب والأندية بتكلفة 3,550مليون ألف جنيه، خلال خطة العام المالي 2019/2020، ومنها مركز شباب الزويدة ببراني، مركز شباب العلمين، نادى الواحة الرياضى بسيوة، بالإضافة إلى دراسة مقترح تطوير ورفع كفاءة 5 ملاعب شباب بسيوة وهى مركز شباب مشندت، بهي الدين، أبو شروف، وأغورمي.

مجدي الغرابلي محافظ مطروح وزارة الشباب والرياضة

استطلاع الرأي

العدد 215حالياً بالأسواق