رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رانيا علواني تصدر بيانًا للرد على أزمتها مع جماهير الأهلي

 أصدرت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا رسميًا، بعد ما دخلت في مناقشات حادة مع الجماهير بسبب تغريدة هنأت من خلالها نجوم الألعاب الأخرى، بعد تصدر مصر لجدول ترتيب دورة الألعاب الأفريقية.

وجاء بيان رانيا علواني كالتالي:"تؤكد د. رانيا علواني احترامها وتقديرها لجماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت وستظل العنصر النبيل في منظومة الرياضة المصرية، وتقدر حرص كل مشجع ينتمي للنادي الأهلي على المسيرة الرياضية للقلعة الحمراء التي نفخر جميعا بالانتماء لها.

وتابعت "علواني:"ومن منطلق إيضاح الأمور للجماهير وقطع الطريق على المزايدات، فإن د. رانيا علواني تأمل تفهم موقفها من رفض الإساءات المتعمدة والممنهجة التي وجهت إليها بشكل غير منطقي ولا يمكن أن يصدر عن جمهور الأهلي الراقي الذي تعتز بكونها تنتمي إليه مشجعة ومؤازرة قبل أن تكون مسؤولة في عضوية مجلس إدارة النادي وتسعد بخدمته لتحقيق طموحات وآمال الأعضاء والجماهير، كل الحب والتقدير لجمهور النادي الأهلي وجمعيته العمومية الراقية".

وأثارت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن دخلت في مناقشات حادة مع الجماهير بسبب تغريدة هنأت من خلالها نجوم الألعاب الأخرى، بعد تصدر مصر لجدول ترتيب دورة الألعاب الأفريقية.