روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية يشدد على توفير كافة سبل الرعاية والعناية الصحية بمستشفى شربين

محافظ الدقهلية في مستشفى شربين
محافظ الدقهلية في مستشفى شربين

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة مفاجئة لمستشفى شربين بعد ظهر اليوم وتفقد عدد من أقسامها للاطمئنان على حسن وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين وحسن استقبالهم ومعاملتهم.

وأكد محافظ الدقهلية على حرصه الدائم على توفير كافة احتياجات المستشفيات من الكوادر الطبية وفرق التمريض والمعدات والأجهزة اللازمة وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى.

وشدد محافظ الدقهلية على الدكتور صابر مشالي مدير المستشفى بضرورة التأكد من توفير كافة الخدمات الطبية المطلوبة للمرضى ومتابعة سير العمل وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، كما شدد على ضرورة التأكد من توافر مستلزمات الاسعافات الاولية.

وتفقد شاروبيم خلال جولته بالمستشفى عددا من الأقسام منها الطوارئ والصيدلية وغرفة المستلزمات ودواليب أدوية الطوارئ والحوادث وتابع بنفسه توافر مختلف أنواع الأدوية والمستلزمات وشدد على التأكد المستمر من توافرها للمرضى وتوفير كافة احتياجات العلاج لهم دون تحميلهم اي أعباء.

وفي ختام زيارته طلب محافظ الدقهلية من رئيس مركز ومدينة شربين ترميم ورفع كفاءة طريق رأس الخليج شربين من الحفر والمطبات الموجودة فيه .