محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

السعودية تعرض تقنيات وحلول إلكترونية عسكرية خلال مشاركتها بمعرض الدفاع الدولي بلندن

أعلنت شركة الإلكترونيات المتقدمة AEC المملوكة للشركة السعودية للصناعات العسكرية عزمها المشاركة في فعاليات معرض الدفاع والأمن الدولي (DSEI 2019)، الذي يعقد في أرض المعارض "إكسيل" بالعاصمة البريطانية لندن خلال الفترة 10 إلى 13 سبتمبر الحالي.

وتتيح المشاركة في هذا المعرض الدولي الهام عرض محفظتها المتنوعة من منتجات وحلول الإلكترونيات العسكرية ومنظومة القيادة والتحكم والاتصالات والاستطلاع C4ISR، الحرب الإلكترونية، إلكترونيات الطيران.

ويضم جناح الشركة، بالمعرض، أحدث حلولها للأمن السيبراني؛ ومنها: مركز العمليات الأمنية SOC، وإدارة المعلومات الأمنية، وعمليات SIEM، وتقنيات إدارة الأساطيل العسكري المتقدمة "مدار"، الأنظمة المضادة للطائرات الغير مؤهلة ونظام المراقبة الجوية AOS، كما ستسلط الضوء على قدراتها العالية في قطاعات الصيانة والإصلاح والتشغيل MRO، وصيانة إلكترونيات طائرات "تايفون".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة عبدالعزيز الدعيلج: "تمثل مشاركتنا في معرض الدفاع والأمن الدولي خطوة كبيرة إلى الأمام تعزز جهودنا للإسهام في مبادرات المملكة الرامية إلى بناء وتعزيز مقدراتها الدفاعية والصناعية العسكرية عبر النهوض بالصناعة المحلية".

وأوضح أن المشاركة تأتي في وقت نستعد فيه لمرحلة نمو جديدة، على إثر توقيع اتفاقية الاستحواذ من الشركة السعودية للصناعات العسكرية، ونتطلع لعرض تقنياتنا وحلولنا المبتكرة عبر هذه المنصة العالمية المرموقة، وكلنا ثقة بأن ظهور شركة الإلكترونيات المتقدمة AEC في معرض الدفاع والأمن الدولي سيشكّل نجاحاً رائعاً، حيث يشكل هذا الحدث فرصة متميزة لتعزيز علاقاتنا مع الشركات العالمية وصنًاع القرار.

وتسعى المملكة من خلال رؤية 2030 إلى توطين 50% من الإنفاق العسكري والأمني للمملكة، من خلال تطوير الصناعات العسكرية المحلية.