رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

راغب علامة يثير الجدل بحفل زفاف نجل أحد القيادات الأمنية في لبنان

تسبب حضور السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة لحفل زفاف نجل أحد القيادات الأمنية فى لبنان فى إثارة خلاف بينه وبين أحد متابعيه على تويتر، وبدأت القصة بتغريدة للنجم راغب علامة قال فيها "أشاهد تقرير على "lbc" عن الفساد في لبنان الرؤساء الثلاثة يشكون من الفساد"، حيث كتب المطرب اللبنانى "يعني اذا هم عم يشكوا من تطبيق القانون وقد وضعوا جماعتهم المقربين في كل الوزارات في المراكز المهمة وغير المهمة بربكم من الذي سيطبق القانون؟؟!! في النهاية طلع الشعب هو الفاسد في الإدارة".
 
 

ورد أحد المتابعين على تغريدة علامة منتقدًا حضوره لحفل زفاف أسطوري على حد وصفه لنجل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللبنانى اللواء عماد عثمان: "لو في حدا مش فاسد كان فضح الفاسد، يلي بيته من قزاز ما براشق حجار، اذا عنجد في نية إصلاح ( وما في ) كان الزعيم بينظف محيطه بالأول بعدين بصير كتير قوي مع الشعب لينظف محيط غيره "،متابعًا: "دخلك انت ما غنيت بعرس أسطوري عن قريب؟".

 

 ورد راغب علامة على التغريدة: "العرس لم يكن أسطوري على الإطلاق.. كان فيه ذوق وليس بذخ وملايين كما روج بعض المصطادين بالماء العكر.. وأنا حضرت وزوجتي كصديق لعائلة اللواء عثمان.. أرجو عدم تشويه الحقائق للتأثير على فرحة عائلة العرسان بعرس أولادهم".
 
وكان من بين الحضور لهذا العرس رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى ، ومجموعة من الفنانين من ضمنهم عاصى الحلانى ومايا دياب.

 

فيما دافعت إحدى  المتابعات عنه فى تغريدة قالت فيها: "و شو المشكلة ان راغب  يغني بعرس أسطوري ؟، أولا ..ده شغله ...ثانيا..هو مفروض يسأل عن ميزانية الفرح علشان لو عالية يرفض الغناء !؟".