رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس «مياه القليوبية» يوجه بحسن معاملة المواطن وسرعة الارتقاء بمنظومة التحصيل

 شدد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية، خلال لقائه بمسئولي القطاع التجاري على مستوى الشركة فى إطارالإجراءات الجاري تنفيذها من أجل الارتقاء بمنظومة التحصيل لتحقيق مصلحة المواطنين، والحفاظ على مستحقات الشركة.

 

وأكد خلال اللقاء علي أهمية حسن معاملة المواطن والعمل علي تذليل جميع العقبات التي تواجه العملاء والعمل علي حل مشكلاتهم بأقصي سرعة والعمل علي تذليل كل المشكلات وتشجيع المحصلين علي أداء عملهم وحسن معاملة المواطن في الشارع واتباع الاسلوب الحضاري والراقي معه.

 

وأكد على ضرورة استمرار عقد مثل هذه اللقاءات للتعرف عن قرب على المشكلات التى تواجه القطاع وكذلك لكسب مهارات جديدة في التعامل مع المشكلات التي قد يتعرضوا لها.

 

من ناحية أخرى نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، ورشة عمل تحت عنوان "سلامة ومأمونية المياه" بهدف إعداد خطط مراقبة جودة المياه المنتجة لمحطات تقع بنطاق محافظة القليوبية، ووضع منهج لعدد 6 محطات شامل للتقييم وإدارة المخاطر ضمن منظومة جودة مياه الشرب ومطابقتها للمعايير من المصدر وحتي المستهلك حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

 

وأكد "مجاهد" على اهتمام الشركة القابضة بمنظومة جودة مياه الشرب، ومراقبة المياه المنتجة بجميع مراحلها بدءاً من معمل بكل محطة مرورا بالمعمل المركزى التابع للشركة ثم المعمل المرجعى بالشركة القابضة.

 

وناقشت، ورشة العمل، الإرشادات العامة لتنفيذ إجراءات خطة سلامة ومأمونية المياه وعلاقتها بالتشغيل الأمثل، والتزام شركات المياه بتنفيذ الإجراءات التصحيحية الصادرة عن الخطة خلال الجدول الزمني المقترح.