رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

غدًا.. رئيس حزب الوفد يطلق مبادرة «عودة للمدارس»

المستشار بهاء الدين أبوشقة
المستشار بهاء الدين أبوشقة

أطلق المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، مبادرة جديدة فى إطار المبادرات التي يطلقها الحزب من أجل المواطن المصري، وتحمل المبادرة الجديدة اسم «عودة للمدارس» بمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد، وتستهدف المبادرة عرض مستلزمات المدارس المختلفة التى يحتاج إليها التلاميذ بأسعار مخفضة وبدعم فوق العادة، وقدَّم مبادرة الوفد الجديدة الدكتور خالد قنديل، رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب.

 

يأتي ذلك في إطار مشاركة حزب الوفد مع الدولة المصرية بدعم المواطن المصري ورفع المعاناة عنه، معلنًا أن الهدف من هذه المبادرة هو المشاركة من جانب اللجنة الاقتصادية في رفع المعاناة عن الأسر المصرية.

 

وأشار الحزب في بيانه، إلى أن مستلزمات المدارس التي سيتم عرضها ستباع بأسعار زهيدة تناسب دخل الأسر المصرية، وقال الدكتور خالد أن اللجنة الاقتصادية بالحزب تحرص دائمًا على مشاركة المجتمع المصري في كل المناسبات، وتعد مبادرة «عودة للمدارس» واحدة من أشكال الدعم الذي تقدمه اللجنة الاقتصادية لجمهور المواطنين.

 

كما تعرض مستلزمات المدارس داخل مقر حزب الوفد الرئيسي في 1 شارع بولس حنا بالدقي، أيام الخميس والجمعة والسبت، ويفتح الحزب أبوابه لجمهور المواطنين الراغبين في الشراء من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وتشمل المستلزمات المدرسية كل ما يحتاج إليه التلميذ خلال العام الدراسي.