الزمان
شيراز.. أصغر رائدة أعمال تحوّل شغفها إلى إمبراطورية عطور تتجاوز الحدود من أجل رغيف خبز مطابق لأهالينا.. 41 محضرًا خلال حملات رقابية مكثفة بقرى مركز طنطا البيت الأبيض: ترامب لن يبرم أي اتفاق مع إيران لا يخدم مصالح وأمن الولايات المتحدة مدبولي: التوسع في محطات الثروة الحيوانية لتعزيز الأمن الغذائي واستقرار الأسواق جمال السلامي: الأخطاء البسيطة حسمت مباراة الجزائر.. ونستعد لمواجهة الأرجنتين أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. الفراخ البيضاء بكام؟ أسعار البنزين والسولار والغاز الطبيعي في مصر اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 صورة زفاف مزيفة لإليسا ووائل كفوري تشعل مواقع التواصل.. والحقيقة “ذكاء اصطناعي” الأرصاد: طقس حار رطب اليوم على أغلب الأنحاء وارتفاع الإحساس بدرجات الحرارة التعليم تتابع لحظيًا امتحانات الثانوية العامة 2026 بعد تداول صور مزعومة لامتحان اللغة الفرنسية الصحة: مبادرة “أبطالنا السكر” نقلة نوعية في رعاية الأطفال المصابين بالسكري تراجع تاريخي في أسعار الدواجن والبيض.. واتحاد المنتجين يحسم الجدل حول إهدار الإنتاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

سقوط أباطرة العملة الصعبة في قبضة الأمن بالقاهرة

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، اليوم، القبض على شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية لقيامهما بالنصب والاحتيال على آخر، وإيهامه بقدرتهما على تحويل العملات المحلية إلى أجنبية.

وتمكن الرواد كمال سليم، وأحمد مختار، وأحمد مصلح، ومحمود محجوب، وأحمد سمير، ومحمد خيري، ووليد سليم، ضباط مباحث قسم شرطة البساتين من ضبط شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية وبصحبتهما صاحب، وعثر بحوزتهم على مبلغ 250 ألف جنيه ملك الأخير، جهاز معدني موصل ببعض الأسلاك الكهربائية، مادة حمراء اللون داخل أمبول بلاستيكي.

وبمناقشتهم أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع الجنوب، قرر الأخير بتعرفه على الأول والثاني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وإيهامه بقدرتهما على تحويل المبلغ المالي المضبوط إلى دولارات باستخدام الأدوات المضبوطة.

وبمواجهة المتهمين بأقوال المجني عليه، أيداها واعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على تحويل العملات المحلية إلى أجنبية.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب، والعميد حازم النجار، مأمور قسم البساتين، والمقدم محمد الزيني، نائب المأمور، إلى النيابة العامة.

 

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy