رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

سقوط أباطرة العملة الصعبة في قبضة الأمن بالقاهرة

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، اليوم، القبض على شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية لقيامهما بالنصب والاحتيال على آخر، وإيهامه بقدرتهما على تحويل العملات المحلية إلى أجنبية.

وتمكن الرواد كمال سليم، وأحمد مختار، وأحمد مصلح، ومحمود محجوب، وأحمد سمير، ومحمد خيري، ووليد سليم، ضباط مباحث قسم شرطة البساتين من ضبط شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية وبصحبتهما صاحب، وعثر بحوزتهم على مبلغ 250 ألف جنيه ملك الأخير، جهاز معدني موصل ببعض الأسلاك الكهربائية، مادة حمراء اللون داخل أمبول بلاستيكي.

وبمناقشتهم أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع الجنوب، قرر الأخير بتعرفه على الأول والثاني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وإيهامه بقدرتهما على تحويل المبلغ المالي المضبوط إلى دولارات باستخدام الأدوات المضبوطة.

وبمواجهة المتهمين بأقوال المجني عليه، أيداها واعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على تحويل العملات المحلية إلى أجنبية.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب، والعميد حازم النجار، مأمور قسم البساتين، والمقدم محمد الزيني، نائب المأمور، إلى النيابة العامة.

 

موضوعات متعلقة