الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية: تكثيف العمل في رفع القمامة والنشاط اليومي للمراكز والمدن 

إزالة القمامة
إزالة القمامة

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن رفع تراكمات القمامة من مختلف مناطق وشوارع مدينتي طلخا وشربين باجمالي 520 طن تم نقلها إلى المقلب العمومي بقلابشو ومصنع التدوير. 

وفي إطار تكليفات محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لمختلف قطاعات الخدمات كل في نطاقه وتشديده على رفع مستوى النظافة والاستجابة لشكاوي المواطنين وسرعة الرد عليها وخاصة فيما يخص أعمال النظافة. 

وفي مركز طلخا قال المحاسب محمد أمين رئيس المركز إنه بلغ ما تم رفعه اليوم من القمامة والمخلفات الصلبة 265 طن بمدينة طلخا والوحدات المحلية التابعة ،كما تم إزالة تعدي بعمل مونه أسمنتية على طريق طلخا المحلة السريع لإعاقته حركة سير السيارات على الطريق .

وأضاف أنه تم بدء أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة طلخا من الناحية الغربية بإقامة احواض زرع بطريق طلخا المحلة في اطار خطة رئاسة المركز لتطوير وتجميل ورفع كفاءة الطرق العامة ومداخل المدينة،وقامت رئاسه المركز بعمل حملة نظافه وري المسطحات الخضراء وغسيل البلدورات بشارع صلاح سالم.
بالإضافة إلى قيام حملة مكبرة لرفع الاشغالات والمرافق بشوارع المدينة ابتداءا من شارع الشهيد عاطف الشرقاوي وطريق بلقاس وشارع الغفاره والموقف الجديد بطلخا ،ومصادرة العديد من المضبوطات وتحرير محاضر اشغال للمخالفين.

وفي مركز شربين قال المحاسب محمد أبو العنين رئيس مركز ومدينة شربين 
إنه فى الوحدة المحلية لقرية كفر الحاج شربينى تم رفع 60 طن من المخلفات من المقلب الوسيط إلى المقلب العمومى بقلابشو ،ورفع القمامة بنطاق الوحدة المحلية ونقل 20 طن،ورفع تجمعات من القمامة بقرية أبو جلال وأمام المدارس ونقل 8 طن من المخلفات إلى المقلب العمومى بقلابشو وبلغ إجمالي كميات القمامة خلال يومين 255 طن ،واستكمال تركيب الكشافات بالطريق السريع وصيانه اﻷعمدة الغير مضاءة .

كما قامت رئاسة المركز بتوقيع عقود تمليك منازل أملاك بنطاق الوحدة بكفر الترعة القديم بعد تقنين أوضاعهم ،وإستكمال إزالة تعدى ببناء سلالم على الشارع العام بقرية اﻷحمدية واتخاذ اﻹجراءات القانونية اللازمة،كما قامت بتمهيد الطريق الرئيسي بكفر الترعة القديم .