رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

خالد عبد العزيز: حديث السيسي بمؤتمر الشباب أخرس كل الألسنة

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي، إن حديث الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب الثامن أخرس كل الألسنة، التي حاولت التشكيك في نزاهة الجيش المصري وقيادته السياسية، خاصة وأن مصر بنيت من جديد بإصرار وعزيمة عمل متواصل خلال الخمس سنوات الماضية وعلى جميع الأصعدة عسكريا واقتصاديا وسياسيا، وفي ظل ظروف صعبة تمر بها دول منطقة الشرق الأوسط، فكانت خطة اعداء مصر وقف هذا البناء بكل الطرق الخبيثة سواء بالإرهاب أو الشائعات والتشكيك.

وأضاف "فهمي"، في تصريحات للمحررين البرلمانين، أنه لا يمكن لأى جهة أو قوى أن تنال من الجيش المصرى ولا يمكن كذلك لأحد أن ينال في الثقة ما بين الجيش المصرى وشعبه وقيادته السياسية.

وأكد عضو مجلس النواب، أن تصريحات السيسى دليل على مدى تقديره للشعب المصري، لافتا إلى أنه لم يسعى للرد على أشخاص وإنما الهدف الأساسي من هذه التصريحات هو تقدير شعب مصر والرد على أى تساؤل يمكن أن يأتي في ذهن أي شخص.

ولفت نائب دار السلام، إلى أن حجم المشروعات التى تتم والتى أعلن السيسى عن تكلفتها التي وصلت إلى ٤ تريليون جنيه، خير دليل على نزاهة ونظافة هذا الجيش ورجاله، الذين بذلوا كل الجهد للحفاظ على استقرار هذا البلد وإعادة بناءه مرة أخرى في هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ مصر.