ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حسين الجيدة ينتهي من تسجيل أغنيته الرومانسية «كله بالحب يهون»

 المطرب الخليجي حسين أحمد الجيدة
المطرب الخليجي حسين أحمد الجيدة

انتهى المطرب الخليجي حسين أحمد الجيدة، من تسجيل أحدث أغانيه "كله بالحب يهون" والتي استغرق العمل عليها 3 أشهر استعدادًا لطرحها نهاية الشهر الحالي عبر موقعي "أنغامي" و"يوتيوب".

 

وأعرب "الجيدة" عن سعادته بتعاونه لأول مرة مع الشاعر الخليجي فواز، معتبرًا هذا التعاون بالأقوى لتاريخ فواز الطويل في تطوير الأغنية الخليجية، على أن يبدأ في تصويرها كفيديو كليب لعرضها على القنوات الفضائية.

 

وأوضح أن الأغنية رومانسية إلى درجة كبيرة تسرد قصة حب حقيقة بين شخصين غير متفاهمان تجمعهما الظروف ويقعا في قصة حب كبيرة وبسبب فارق الطبقات بينهما يحدث مشاكل.

 

الجدير بالذكر أن أغنية "كله بالحب يهون" من كلمات الشاعر الخليجي فواز، والحان محمد السالمي، وتوزيع جاسم الخاطري، ومن المقرر طرحها نهاية شهر سبتمبر الجاري.