القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

المطرب هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة ”مش فارقلي” قريبا

يستعد المطرب والملحن هيثم نبيل لطرح أغنيته الجديدة "مش فارقلي"، أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يجهز لطرحه موسم الصيف الحالي، وهي من كلمات كريم سامي وهيثم نبيل وألحان هيثم نبيل وتوزيع زووم.


وكتب نبيل، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "مش فارقلي.. قريبا، حبة حابين طبعي.. حابب حب الحبة دول".

ويعيش هيثم نبيل، حالة من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال، حيث قدم خلال موسم دراما رمضان عدد من الأغاني الناجحة لمسلسلات "توبة" و"دايما عامر"، ونالت الأغاني اشادات واسعة من الجمهور، كما تصدرت تريند اليوتيوب فور طرحها، وكان آخر كليبات هيثم نبيل أغنية "أحلى كلام".

وانتهى هيثم نبيل، من تسجيل نصف أغانى ألبومه الجديد، منها أغانى "أيامى"، من كلمات سارة سعيد، وتوزيع محمد الشاعر، و"بداية أجمل"، وهي من كلمات سارة سعيد، وتوزيع موسيقى حسين النجار، " كان لينا ناس"، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقى حسين النجار، وجيتار مصطفى أصلان، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.

هيثم نبيل،مغني وملحن مصري. من مواليد 14 مايو، بالقاهرة وهو من ضمن مطربي شركة ستار جيت التي يمتلكها المنتج والمخرج المصري طارق العريان.