رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ الدقهلية في مستشفى المنصورة الدولي: نفتخر بمبادرة الرئيس 100 مليون صحة

زار الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، مستشفى المنصورة الدولي تفقد خلالها عددًا من اقسامه للاطمئنان على مستوى الخدمة والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين رافقه خلالها الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور أشرف البدراوي، مدير المستشفى، وأحمد عبد السميع، رئيس حي غرب.

 

واستهل محافظ الدقهلية زيارته بتفقد وحدة علاج الفيروسات الكبدية واستمع للمترددين الذين اشادوا بالخدمة،مؤكدًا: "نفتخر بتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100مليون صحة وقال ادعوا لمصر ربنا يحفظها ".

 

وتفقد "شاروبيم" وحدة الPCR واستمع إلى شرح لامكانيات الجهاز الذي يعد أحدث جهاز في مصر ويعمل على مدار 24 ساعة وتفقد معمل تحليل الدم الذي يعطي نتائج العينة خلال دقيقيتين ،وتفقد وحدة الرنين المغناطيسي والتي تعد من أحدث الوحدات.

 

وطلب، محافظ الدقهلية، من الدكتور أشرف البدراوي مدير المستشفى ربط الخدمة الطبية بمختلف الأقسام عن طريق شبكة إلكترونية لتنتقل النتائج بينها دون الحاجة إلى الطباعة وقراءتها عبر شاشة الكمبيوتر.

 

وتفقد محافظ الدقهلية أعمال إنشاء العناية المركزة بالجهود الذاتية وشدد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للبدء والانتهاء من التنفيذ وطلب أن يتم الانتهاء منها بنهاية العام الجاري لتوفير خدمة جديدة للمرضى.

 

ووجه بضرورة الاهتمام بأماكن جمع النفايات الخطرة بالمستشفى ونقلها بطريقة آمنة ووجه لأحمد عبد السميع رئيس الحي بتخصيص سيارة لنقل القمامة من المستشفى يوميا.

 

 

ووجه الشكر أيضًا للمجتمع المدني بالدقهلية مشيدا بدوره المتميز في المشاركة المجتمعية وقال إنه نموذج يجب الاحتذاء به في العطاء وبناء الوطن.

موضوعات متعلقة