المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أول تعليق من الإعلامي عمرو أديب على خدعة استضافة محمود السيسى

الإعلامي عمر أديب
الإعلامي عمر أديب

قام  الإعلامي عمر أديب مقدم برنامج “الحكاية” بنشر  تعليقه الأول على استضافة محمود السيسي لأول مرة.

وعلى موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، نشر الإعلامي عمرو أديب صورة بدون تعليق عليها من مسلسل “دموع في عيون وقحة”، وهي من أوائل المسلسلات المصرية التي كشفت عن الجواسيس وأنشطة المخابرات العامة ودورهم في حرب أكتوبر.
والصورة التي تعد جزءا من المسلسل يظهر فيها الممثلان عادل الإمام وصلاح قابيل وهما يشربان العصير بعد نجاحهم في تنفيذ أحد المخططات الاستخباراتية، وهو ما يؤكد أن ما فعله “أديب” كان يقصد به تحقيق أهداف معينة ومخطط له.

وأعادت الإعلامية لاميس الحديدي تغريد هذه “التويتة” التي نشرها زوجها عمرو أديب، معلقة عليها “ملعوبة يامورا، حرررريف”.

واستضاف الإعلامي عمرو أديب، محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، أحد ملاك ومساهمين في صيدليات 19011، وذلك خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”.


 

 
وفي وقت سابق من الحلقة، أعلن الإعلامي عمرو اديب، استضافه محمود عبد الفتاح السيسي، فى إشارة إلى الظهور الإعلامي الأول له، في الوقت الذي يتشابه فيه اسمه مع اسم نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي.