رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يوقع على 16 عقد تقنين مباني وتسليمها لاصحابها

اللواء مجدى الغرابلى
اللواء مجدى الغرابلى

وقع اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، اليوم الأثنين، على 16 عقد تقنين أراضى مبانى وفقًا للقانون 144 لسنة 2017؛ تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي للأهالي، وتسليم لأصحابها بعد التوقيع عليها، بحضور اللواء محمد أنيس، السكرتير العام المساعد، واللواء خالد القشلان، مدير عام حماية أملاك الدولة وجهاز التمليك، و حمدى عبيد، مدير عام دارة الأملاك بالمحافظة.

 

وأوضح، مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة، أن عدد العقود التى تم التوقيع عليها 16 عقدًا بمرسى مطروح ، وذلك بإجمالى مساحة 10,044م2 ليصل إجمالى عدد العقود التى تم التوقيع عليها وتسيلمها لاصحابها خلال هذا الشهر الى 48 عقدًا مع الإسراع فى استكمال وإنهاء باقى عقود التمليك تحقيقًا لاستقرار الأهالي.

 

ووجه "المحافظ" الشكر للمواطنين على الاستجابة لمبادرة الدولة لاسترداد حق الشعب وسداد الرسوم المقررة لتقنين أوضاعهم بما يصب فى الصالح العام وتحقيق الاستقرار النفسى والاجتماعى لهم، مع تشجيع وتحفيز جميع المواطنين المتقدمين لتقنين أوضاع بسرعة استكمال الإجراءات .

 

ووجه الشكر أيضًا لجهاز حماية أملاك الدولة وإدارة الأملاك بالمحافظة على جهود العاملين فى التعاون مع المواطنين وتيسير إجراءات تقنين الاراضى وفقًا للقانون 144 لسنة 2017 من أجل تحقيق الاستقرار للمواطنين.

 

ويأتى ذلك ذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بالتيسير على المواطنين و تقنين اوضاع واضعي اليد من أبناء المحافظة ومراعاة البعد الاجتماعي مع سعى المحافظة لتحقيق الاستقرار لهم، واسترداد حق الشعب ووقف اى تعديات على اراضى الدولة