رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلماني: «الرئيس لازم يسمع للمناطق الشعبية ومصر بحاجة لوزراء صنايعية»

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني

طالب النائب محمد الحسيني، عضو مجلس النواب،  بإعادة النظر في الحكومة الحالية، خاصة أن مصر في حاجة إلي حكومة تعمل علي الأرض بحسب تعبيره قائلا:" مشكلتنا في بعض الوزراء والمحافظين وجهاز التنفيذي اللي  مش شغال علي الأرض".

 

وجاء ذلك فى الجلسة  العامة لمجلس النواب، برئاسة  الدكتور علي عبد العال،  مؤكدًا علي أن انفعالات أعضاء مجلس النواب، علي قدر همومهم والمشاكل التى يتعرضوا لها، ولكن إيمانهم الوحيد بالدولة المصرية  وثباتها واستقراراها، مؤكدًا علي أن مصر في حاجة إلي حكومة تعمل علي الأرض  ومجالس محلية  حقيقة تعمل من أجل المواطن خاصة أنها عبء كبير علي أعضاء مجلس النواب، حيث يقموا بأدوارهم التشريعية والرقابية وأيضا المحلية.

 

وتطرق "الحسيني" بحديثه  نحو ضرورة الإعلام ودوره المهم  في التنوير والتوضيح، مؤكدًا علي أن الإعلامي عمر أديب عندما عمل الأرض وصل للناس والمواطنين، مؤكدًا علي أن مصر بحاجة لوزراء صنايعية وحكومة تعمل علي الأرض من أجل المواطن  المصري.

 

ولفت إلي أن رئيس الجمهورية لابد أن يسمع للمناطق الشعبية ومطالبهم ورؤيتهم، بدلا من النخبة التى لا تقدم شيئ، مؤكدا علي أن الشعب المصري يدرك التحديات وخرج  من أجل دعم الدولة  واستقراراها يوم الجمعة الماضية.