رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

اليوم.. إنبي يلاقي سموحة للبحث عن أولى الانتصارات

إنبي وسموحة
إنبي وسموحة

تستكمل في السادسة من مساء اليوم الجمعة، مباريات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز، حيث يحل إنبي ضيفًا ثقيلا على سموحة على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري.
لقاء اليوم يمثل أهمية كبيرة للفريق الضيف تحت قيادة على ماهر نظرًا للبداية الضعيفة التي شهدت تعرض الفريق في افتتاح المشوار أمام براميدز لهزيمة ثقيلة برباعية نظيفة ثم التعادل أمام الطلائع بهدف رغم ظروف اللقاء التي شهدت طرد عمرو جمال مهاجم الطلائع في بداية الشوط الثاني ولعب المنافس بعشرة لاعبين مما اعتبره مسئول إنبي خسارة لفريقهم الذي لم يحقق أي انتصار في الجولتين.
هذه الظروف تضع جهاز الفريق البترولي واللاعبين تحت ضغط قبل موقعة الفريق السكندري الليلة ولم يعد هناك بديل أمام على ماهر سوى الفوز لتحسين صورته أمام الإدارة التي أصبحت تفكر جديًا في التغيير وتترقب نتيجة موقعة الليلة لتحديد مصير الجهاز الفني الحالي.
بينما يدخل فريق سموحة لقاء الليلة تحت القيادة الفنية لحسام حسن رافعًا شعار الفوز وتحقيق اول انتصار للفريق في المسابقة بعد تعرضهم للهزيمة أمام الأهلي في الأسبوع الأول بهدف والتعادل في الجولة الماضية امام المقاولون بهدفين.
وكان مسئولو إنبي برئاسة زكريا السيد قد نجح في الإفراج عن مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل مواجهة الليلة لتحفيزهم وضمان تحقيق نتيجة إيجابية امام سموحة ووعد زكريا اللاعبين بصرف مكافآت الفوز أيضًا بشكل سريع لحاجة الفريق لتحسين الموقف مع بداية الدوري خوفًا من تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي شهد تعثر الفريق وتأزم الموقف حتى الأسابيع الأخيرة للموسم الماضي. 
في حين طلب محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، اللاعبين وجهازهم الفني بضرورة الفوز وحصد نقاط اللقاء حتى يظل الفريق منافسًا بقوة على مراكز متقدمة ويبتعد من البداية عن دوامة الهبوط.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق