رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة «إف سي مصر» بالدوري المصري

ساد الارتياح داخل فريق الكرة الأول بالزمالك، بعد الانتصار الذى تحقق أمس الأول، على حساب فريق مصر المقاصة، بالجولة الثانية للدوري، بهدف نظيف، في اللقاء الذى أقيم على ملعب السلام، ليواصل بذلك الفارس الأبيض انتصاراته بالدوري، بعدما كان قد فاز على زعيم الثغر السكندرى بهدف للا شىء في الجولة الأولى.

وعبر ميتشو عن ارتياحه لمواصلة الانتصارات مع الفارس الأبيض بالدوري، مؤكدا أن الجولات الأولى للمسابقة تحتاج لفقدان عدد قليل من النقاط، وذلك للمضى قدما من مباراة تلو الأخرى، نحو حصد درع الدوري، الذى يشهد منافسة قوية هذا الموسم بين أكثر بخلاف القطبين الزمالك والأهلي، فهناك بيراميدز، والمصرى البورسعيدي.

وطالب ميتشو اللاعبين بنسيان صفحة الفوز على الفريق الفيومي، رافضا منحهم راحة أمس الجمعة وذلك لضيق التوقيت بين مباراة نادي مصر المقرر لها غدًا الأحد على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة الثالثة للدوري، وهو لقاء حذر ميتشو منه اللاعبين، خاصة أن الفرق الصاعدة تصنع المفاجآت في المباريات مع الأندية الجماهيرية، وخاصة الزمالك والأهلي. 

واستقر ميتشو على الدفع بأحمد سيد زيزو في وسط الميدان، بديلا لطارق حامد، وذلك في لقاء نادى مصر، حيث سيغيب قلب الأسد نظرا لإيقافه بعد تعرضه للبطاقة الحمراء أمام نادي مصر المقاصة لدخوله في مشادة مع لاعب الفريق المنافس حسني فتحي، وذلك لثقة ميتشو في قدرات أحمد زيزو.

ويخوض الفارس الأبيض مباراة الغد، بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمي، ومحمد عبدالغني ومحمود علاء في قلب الدفاع، وحمدي النقاز في الجهة اليمنى، وعبدالله جمعة في الجهة اليسري، وأحمد سيد زيزو، وفرجاني ساسي في وسط الميدان، أمامهم الثلاثي، ومحمود شيكابالا، وأشرف بن شرقي، ويوسف أوباما الذي أصبح جاهزا للقاء بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن لقاء المقاصة، وذلك تحت المهاجم مصطفى محمد، مع احتفاظ ميتشو بأوراق بديلة رابحة، وأبرزها، إمام عاشور، وكريم بامبو، ومحمد أوناجم، وخالد بوطيب، وعمر السعيد.

بينما سيفتقد الفارس الأبيض في لقاء الغد لخدمات بعض اللاعبين، وأبرزهم محمود عبدالعزيز ومحمود جنش ومصطفى فتحي للتأهيل من الإصابات، وطارق حامد للإيقاف.

ووفر الجهاز الإداري للزمالك، تسجيلات لفريق نادي مصر، شمل مباراتيه أمام فريق الإنتاج الحربي بالجولة الأولى للدوري والتي خسرها بثلاثية نظيفة، ومباراته في الجولة الثانية أمام فريق أسوان والتى انتهت بالتعادل سلبيا، وقام ميتشو بمشاهدة التسجيلات مع جهازه المعاون، محددا نقاط قوتهم، التي يجب إيقافها خلال مجريات اللقاء، وأبرز نقاط ضعفهم التى يجب استغلالها، على أن يعقد جلسة مع لاعبي الفريق مساء اليوم السبت عقب الدخول في معسكر مغلق بالتجمع الخامس، وذلك للحديث بشكل تفصيلى عن الفريق المنافس، وتحفيز لاعبي الفارس الأبيض لحصد النقاط الثلاث، ومواصلة الانتصارات المحلية.