السكة الحديد تستعد لتشغيل كوبري الفردان في أعياد سيناء الأمم المتحدة: سنوجه نداء دوليا لجمع 2.8 مليار دولار لصالح قطاع غزة والضفة الغربية التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحي بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا الفريق أسامة عسكر يلتقي قائد قوات الدفاع المالاوية محافظ الغربية يبحث آلية نقل المخلفات بأسطول المحافظة للمدفن الصحي الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في وفاة والدة محافظ الغربية إخلاء قصر العدالة في بروكسل بعد إنذار باحتمال وجود قنبلة صندوق النقد الدولي يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المصري إلى 4.4% في عام 2025 ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رينيه فايلر يعرب عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه الكاسح على مضيفه أسوان

 رينيه فايلر
رينيه فايلر

 

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه الكاسح على مضيفه أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"استحوذنا جيدًا على المباراة، ونجحن في إحراز 5 أهداف، وهو أمر رائع".

وأضاف :"المباراة كانت صعبة نظرًا للظروف التي كنا فيها من درجة حرارة عالية وأرضية ملعب سيئة لكن في النهاية هو انتصار مهم".

وزاد :"أعمل دائما على تجهيز جميع اللاعبين في القائمة، لا يوجد ما يسمى مجموعة مميزة أو 11 لاعب فقط".

وأشار :"لا بد من جاهزية الجميع، والمعيار عندي في الاختيارات هو الأداء، والجميع لديه الفرصة للمشاركة في المباريات، جميع اللاعبين مهمين، لكن الفريق هو الأهم".

وعن إصابة عمرو السولية قال :"السولية لاعب مهم في الفريق، وسنجري أشعة للاطمئنان على إصابته ونتمنى له التعافي سريعًا".

وزاد :"الاداء البدني للأهلي في المباراة كان مميزًا والشوط الثاني أحرزنا 3 أهداف وسيطرنا على الرغم من أرضية الملعب السيئة". وأتم حديثه :"أنا مدرب محترف وموظف في النادي، وأسوان نالت إعجابي، وسكان المدينة طبيبون للغاية".