الزمان
العظمى بالقاهرة 34.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 وزير الخارجية على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية مدبولى يعقد اجتماعًا مع مسئولى «سكاتك» النرويجية لاستعراض موقف مشروعاتها بمصر وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نانسي عجرم توجه رسالة لـ تركي آل شيخ

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة شكر لرئيس هيئة الترفية السعودية تركي ال شيخ عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر.

وكتبت نانسي عجرم :" شكر كبير لحضرتك معالي المستشار على سعيكم الدائم وجهودكم بتقديم أحلى الحفلات، وأنا متشوقة كتير التقي جمهوري بالمملكة العربية السعودية".

وأضافت :"وان شاء الله بتكون حفلة من العمر بموسم الرياض، محبتي دايمًا للسعودية والجمهور السعودي".

وجاء ذلك ردا على نشر تركي آل الشيخ فيديو لنانسي عجرم  وهي تشكره على حرصه لإقامة حفلات في السعودية  لتدعيم السياحة السعودية".

يذكر أن نانسي عجرم تحيي حفلا بالسعودية يوم 18 أكتوبر المقبل.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy