محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تفاصيل تكريم الفنان محمود قابيل بمهرجان الإسكندرية السينمائي

طالبت الفنانة وفاء عامر خلال ندوة تكريم الفنان محمود قابيل بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط فى دورته الـ35، أن يعود الفن لقوته مثل الماضى، وأن يكون قادرا على التأثير فى حياة الناس، وأن تعود الأفلام التي تناولت الحياة العسكرية والأفلام الحربية التي علمتنا القيم والمبادئ التي تربينا عليها وأصبحت ذكريات محفورة بداخلنا.

وأعربت عن سعادتها بفيلم "الممر"، قائلة: "أنا رافعة رأسي إنه تم إنتاج حاجة محترمة اسمها "الممر"، وياريت تتكرر التجربة دى".

من جانبها، قالت المخرجة إيناس الدغيدى، إن الفنان محمود قابيل عاد للسينما بعد فترة غياب من خلالها عندما قدمت فيلم "لحم رخيص"، مشيرة إلى أن محمود قابيل لم يتخل عن خجله حتى الآن رغم عمله فى السينما منذ فترة طويلة.

وأكدت الدغيدى خلال ندوة تكريم قابيل: "الآن لم يصبح لدينا جراندات ربنا افتكرهم كلهم، ونتمنى مستقبلاً إن قابيل يلعب هذه الأدوار"، وأضافت الدغيدى قائلة: "النجم اللى بيسيب نفسه لمخرج بيتلون، ومحمود قابيل من نفس المدرسة، ونحن الآن أصبح لدينا سينما عبيطة بسبب تهميش دور المخرج".