رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار الصحف

وصول طائرة سعودية لبغداد حاملة 90 طنا من المساعدات الغذائية لنازحي الأنبار

برشلونة فى 11 مايو /أ ش أ/ يعتزم نادي برشلونة الإسباني، التحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ديفيد ألابا الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة النادي الكاتالوني قد بدأت بالفعل اتصالاتها مع اللاعب الدولي النمساوي وممثليه من أجل الحديث حول إمكانية إتمام الصفقة خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة يرغب بقوة في الحصول على خدمات اللاعب الذي يتمكن أيضاً من اللعب في وسط الملعب منذ عدة مواسم، وقد حان الوقت للتحرك الجاد للتعاقد معه.
ولن يكون ألابا الهدف الأول لبرشلونة في الميركاتو الصيفي، حيث أن البلاوجرانا يرغبون بقوة في التعاقد مع لاعب متميز لتدعيم مركز قلب الدفاع والحديث هنا عن ماركينيوس لاعب نادي باريس سان جيرمان وأيميريك لابورت لاعب نادي أتلتيك بيلباو الذي ينوي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي دفع مبلغ الشرط الجزائي في عقده والذي يُقدَّر بـ50 مليون يورو.
وأوضحت الصحيفة أن حالة ديفيد ألابا تعتبر من الحالات الخاصة، حيث يرغب اللاعب نفسه في تحقيق حلمه منذ الصغر في أن يكون لاعباً في برشلونة واللعب بجوار ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق والذي يراه الأفضل على مر العصور.
حص/ف ع
أ ش أ