ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

منتخب الأرجنتين يكتسح الإكوادور 6-1.. وديًا

اكتسح المنتخب الأرجنتيني ، نظيره منتخب الإكوادور بستة أهداف مقابل هدف ، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو بمدينة إليتشي بإسبانيا.

افتتح ألاريو التسجيل لراقصي التانجو في الدقيقة 20 ، قبل أن يضاعف إسبنوزا النتيجة للأرجنتين ، بهدف ثان في الدقيقة 27 بالخطأ في مرماه، واضاف بعدها ليورناندو بارديس الهدف الثالث في الدقيقة 32 من ضربة جزاء ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني قلص أنجيل مينا النتيجة للإكوادور في الدقيقة 49 ، لكن فرحتهم لم تدم طويلًا ، حيث أضاف بيتزيلا الهدف الرابع للأرجنتينيين في الدقيقة 66 ، ليوسع بعدها دومينيجيز الفارق لمنتخب بلاده ، بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 82 ، قبل أن يختتم لوكاس أوكامبوس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 86.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني قد تعادل مع المنتخب الألماني بهدفين لكل منهما ، وذلك في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي.