ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

رئيس لجنة الإسكان لأهالي الأسمرات: «اطمنوا انتوا في إيد أمينة.. السيسي موجود علشانكم»

 النائب عماد سعد حمودة
النائب عماد سعد حمودة

التقى النائب عماد سعد حمودة رئيس لجنة الإسكان، بعدد من أهالي منطقة الأسمرات، خلال الجولة التي نظمتها اللجنة لمنطقتي تل العقارب والأسمرات، لسماع طلباتهم والعمل على حلها بالتعاون مع الحكومة.

وقال رئيس لجنة الإسكان للأهالي، الدولة بكل مؤسساتها مسخرة لخدمة المواطنين، وتوجيهات الرئيس السيسي واضحة وصريحة، وهى توفير احتياجات المواطن والعمل على تقديم جميع الخدمات وعلى رأسها توفير سكن مناسب والقضاء على العشوائيات بكل صورها.

وأضاف النائب عماد سعد، خلال لقاءه بأهالي الأسمرات وتل العقارب، طبقا للخطة التي وضعتها الدولة، سيتم القضاء على العشوائيات بشكل نهائي خلال المرحلة القادمة، وسيعلن الرئيس السيسي مصر بلد خالية من العشوائيات.

وفيما يخص مشروعات المياة والصرف الصحي، أكد رئيس لجنة الإسكان، أن خطة الحكومة هي تنفيذ أكبر عدد من المشروعات خلال عام 2019 داخل القرى على مستوى محافظة الجمهورية.

وفي نهاية اللقاء، وجه النائب عماد سعد رئيس لجنة الإسكان، رسالة للمواطنين قائلا «اطمنوا انتوا في ايد أمينة.. الرئيس السيسي همه كله المواطن البسيط .. الراجل ده موجود علشانكم.. وكلنا فى خدمتكم».

موضوعات متعلقة