رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

الأهلي يفوز 23-0 على فريق العمال ببطولة القاهرة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

حقق فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2002 بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على نظيره العمال 23-0، في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الأولى لبطولة منطقة القاهرة.

ووضعت قرعة بطولة منطقة القاهرة، الأهلي في المجموعة الثالثة مع فرق شبرا وحدائق حلوان والتجارة العامة والنوبي وشباب العمال وباب الشعرية والزهور ومركز شباب زينهم ومركز شباب عين الصيرة واتحاد الشرطة، وتقام هذه المرحلة بنظام دوري من دور واحد، ثم يتأهل أول كل مجموعة للمشاركة في بطولة القطاعات على مستوى الجمهورية.

ويضم الجهاز الفني لفريق الناشئين مواليد 2002 ياسر محمدين مديرًا فنيًا، ومحمد سمارة مدربًا عامًا، وفتوح محمد مدربًا لحراس المرمى، وعماد أنور المدير الإداري للفريق، ومحمود عبد العليم طبيب الفريق، وطه محمد عبد الرحيم إخصائي التأهيل البدني، وعبد الحميد حسين المدلك.

وكان فريق الأهلي مواليد 2002 قد خاض عدة مباريات ودية فى فترة الإعداد، حقق خلالها نتائج مميزة من بينها الفوز على فريق أكاديمية «ناشئين مصر» 8 – صفر، وعلى فريق التعاون6 – ١، ونجح الجهاز الفني في تجهيز اللاعبين بشكل جيد قبل انطلاق المباريات الرسمية.

النادي الأهلي ملعب الأهلي بمدينة نصر المجموعة الثالثة فريق الأهلي مواليد 2002 الزمان

استطلاع الرأي

192