رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

كلمه مجدي صابر في مؤتمر متحف قصر المنيل

قال الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان متحف قصر المنيل الدورة الثانية انه يسعده ويشرفه بأن يلقى نيابة عن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والتي وافقت بأن يكون المهرجان تحت رعايتها.

وتابع صابر قائلا:" أود أن أعبر عن سعادتي بوجود مثل هذه المهرجانات التي يتم توجيه العائد منها للحفاظ على القصر، وان إقامة مثل هذه الحفلات الفنية تسهم في إثراء التنوع الثقافي والفني في مصر والارتقاء بالذوق العام، مختتما بتوجيه الشكر لجميع الحضور.

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية مهرجان متحف المنيل بحضور البرنس عباس حلمي رئيس المهرجان والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا والمايسترو رمزي يسى مدير المهرجان، أندرياس يوتجر مدير عام فندق جراند نايل تور، ومدير معهد جوته.
وتحمل الدورة الثانية من المهرجان اسم الفنان الراحل حسن كامي والذي رحل عن عالمنا مؤخرا، ويقام المهرجان خلال الفترة من 28 أكتوبر الجاري وحتى 9 نوفمبر المقبل بمشاركة عدد الموسيقار العراقي نصير شمة وعدد كبير من الفرق الأجنبية الموسيقية منها فرنسا استراليا وإسبانيا واليابان.