متحدث الخارجية: من مصلحة إسرائيل استقرار المنطقة والعيش في سلام مع جيرانها فلسطين والسعودية تستنكران اعتداء إسرائيليين على قافلة مساعدات أردنية كانت في طريقها لغزة إنبى يعلن تأهله لكأس الكونفيدرالية بعد خسارة الاتحاد السكندرى أمام الأهلى البيت الأبيض: نأمل في الإعلان عن اتفاق بشأن غزة قريبا جدا رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقارى الرئيس الأمريكى: دعمنا لإسرائيل ثابت ولن يتغير رغم الخلافات إعلام إسرائيلى: إطلاق 30 صاروخا من غزة تجاه غلاف القطاع واندلاع حريق الأمم المتحدة: الهجوم على رفح الفلسطينية خطأ استراتيجى وله تداعيات كارثية وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان وزير المالية: الجزء الأول من صفقة رأس الحكمة أدخل للموازنة 177 مليار جنيه حماة الوطن يدعم جهود مصر لاستقرار الأوضاع في فلسطين لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها وهكذا احتفلت بشم النسيم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المدير الفني لفريق ٢٠٠٣ بالأهلي: مستعدون لبطولة الجمهورية

أكد محمد سعد، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣، أنه يحرص على تجهيز لاعبيه بشكل جيد خلال فترة غياب الفريق عن المباريات الرسمية حتى يكون الجميع جاهزًا عند استئناف لقاءات بطولة الجمهورية.

 

وقال "سعد" إنه حرص على إقامة مباراة ودية في نفس توقيت المباريات الرسمية المؤجلة مع خوضها بالتشكيل الأساسي، وتجربة عدد كبير من البدلاء، للاستفادة منها بشكل جيد والحفاظ على حساسية المباريات لدي اللاعبين.

 

وأكد، المدير الفني لفريق ٢٠٠٣ بالأهلي، أن فرصة المشاركة في المباريات متاحة لكل اللاعبين، ولكن بشرط أن يقدم اللاعب ما يجعله جديراً بالحصول على هذه الفرصة، مشيرا إلى أن اللاعب الذي لا يشارك في المباريات يجب عليه الاجتهاد بقوة في التدريبات حتي يثبت أنه يستحق اللعب، لأن غياب أي لاعب عن المباريات مشكلة خاصة به وعليه أن يعالجها بالاجتهاد في التدريبات.

 

وأشاد بالأداء الجيد الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم ، وبقدرات ومهارة لاعبيه مؤكدا أن الفريق جاهز لكل التحديات في المرحة المقبل وهدفه تحقيق المزيد من الانتصارات والتتويج بلقب الجمهورية في نهاية الموسم . يذكر أن فريق ٢٠٠٣ جمع ١٦ نقطة من ٦ مباريات، بعد فوزه في ٥ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، مسجلاً ١٤ هدفاً مقابل هدفين في مرماه