تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير المالية السعودي: عدد تراخيص الاستثمارات الأجنبية الأعلى بالمملكة منذ 9 سنوات

أكد وزير المالية السعودي محمد الجدعان خلال مداخلتة في مبادرة مستقبل الاستثمار أن المملكة أصبحت في مقدمة دول العالم في مجال الإصلاح، كما أنها أحدثت إصلاحات كبيرة في العامين الماضيين، كاشفا أن عدد التراخيص للاستثمارات الأجنبية هو الأعلى بالمملكة منذ 9 سنوات.

وقال الجدعان "نسعى لأن يكون الاقتصاد السعودي منيعًا تجاه التحديات العالمية والمحلية، وهذا ما نحاول فعله بتحسين القطاعات، والاهتمام بالتحوّل الرقمي في القطاع الحكومي، واتخاذ إجراءات إصلاحية هيكلية جوهرية؛ والتي أرى أنها وضعتنا على المسار الصحيح تجاه مسعانا".

وفي سياق متصل يواصل مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار 2019"، أعماله بالسعودية في ثالث أيام المؤتمر، الذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبحضور صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة مجموعة من رؤساء الدول، ونحو 300 متحدث من صناع القرار ومستثمرين وخبراء يمثلون أكثر من 30 دولة حول العالم.