رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«الغزل والنسيج» تفتتح مركز تدريب جديد في جمصة لخدمة العمال

مركزا جديدا للتدريب
مركزا جديدا للتدريب


افتتح اليوم السبت رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج عبدالفتاح إبراهيم، مركزا جديدا للتدريب، في مدينة جمصة، وذلك في إطار خطة النقابة في ملف التدريب والتثقيف وافتتاح العديد من المراكز على مستوى الجمهورية.

وقال عبدالفتاح إبراهيم، أن الهدف من هذه المراكز التي نحرص أن تكون قريبة من مواقع العمل هو تدريب وتثقيف العمال من أجل المزيد من العمل والإنتاج، وتحقيق التوازن والحوار البناء بين أطراف الإنتاج الثلاثة.
و

رئيس "النقابة العامة" أن هذا المركز الجديد سوف يخدم العمال في شركات دمياط والدقهلية وميت غمر والزقازيق، موضحا أن هذه المراكز تعتبر نقلة نوعية في إطار استراتيجية النقابة العامة نحو بناء عامل عصري، يمتلك من الوعي ما يكفي تجاه إستقرار وطنه، والمعرفة بحقوقه وواجباته ومواجهة مخططات الفوضى ونشر الشائعات.
 

وأضاف "إبراهيم" أن هذا المركز الجديد سوف يشهد أول دورة تدريبية للعمال بعد غدا الاثنين، في إطار برنامج تدريبي مكثقف تزامنا مع خطة تطوير الصناعة التي يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقد عقد مجلس إدارة النقابة العامة اجتماعا تزامنا مع افتتاح مركز التدريب الجديد، ناقش فيه الأوضاع الراهنة التي تهم العمل والعمال والتأكيد على عدم المسام بحقوق العمال المشروعة خلال خطة الإصلاح.