محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«تطوير التعليم» يوقع بروتوكول تعاون مع «جامعة القاهرة التكنولوجية»

 صندوق تطوير التعليم يوقع بروتوكول جديد
صندوق تطوير التعليم يوقع بروتوكول جديد

وقع صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، بروتوكول تعاون ثنائي مع جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، بحضور كل من أحمد حسني الحيوي الأمين العام لصندوق تطوير التعليم، و محمود نعمة الله القائم بتسيير أعمال رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية.


قال الدكتور أحمد الحيوي، إن البروتوكول يتيح تفعيل التعاون المشترك بين مجمع الأميرية التكنولوجي التابع للصندوق، والجامعة التكنولوجية من تدريب الطلاب بالمعامل والورش الموجودة بالمجمع، وكذلك تبادل أعضاء هيئة التدريس.


وأضاف أن هذا البروتوكول يأتي في إطار اهتمام الدولة بالتعليم الفني وتغيير الصورة الذهنية للتعليم الفني وإنشاء الجامعات التكنولوجية الجديدة، وفي إطار الجهود التي يبذلها صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء في تطوير التعليم الفني والتكنولوجي بالمراحل التعليمية المختلفة، من أجل تنمية المجتمع وإعداد خريجين فنيين وتكنولوجيين ذوي مهارة عالية تتماشى مع المعايير القومية والدولية للمهارات والمعارف وبمشاركته مع العديد من الجهات التعليمية محليا ودوليا.


من جانبه قال الدكتور محمود نعمة الله القائم بتسيير أعمال رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، إن الدراسة بدأت بالجامعة العام الدراسي الحالي 2019/2020، كواحدة من ثلاث جامعات تكنولوجية تم افتتاحها هذا العام للارتقاء بمستوى التعليم التكنولوجي ولإمداد سوق العمل المحلي والدولي بالكفاءات الفنية المدربة على نظم الجدارات.


وأضاف أن الجامعة تمنح خريجيها درجات علمية تبدأ من الدبلوم العالي فوق المتوسط، وبكالوريوس التكنولوجيا والماجستير المهني والدكتوراه المهنية في التكنولوجيا.