رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«عبدالحفيظ»: الأهلي حقق أهدافه من معسكر الإمارات

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن الفريق حقق أهدافه من المعسكر التدريبى الذى أقيم فى الإمارات، والذي استمر لمدة أسبوع، وذلك فى إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدورى العام ومنافسات دورى أبطال أفريقيا، التى تبدأ بمواجهة مهمة أمام النجم الساحلى فى تونس يوم 29 نوفمبر الجارى.

وقال عبد الحفيظ إن "الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، استفاد بشكل قوي من معسكر الفريق الخارجي، من خلال تنفيذ بعض الجوانب الفنية، إلى جانب تحقيق الأهداف التي سعى إليها خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد وفقا للنظام الذي حدده لتجهيز الفريق خلال فترة التوقف".

وأضاف أن الأهلي أمامه مرحلة مقبلة مهمة سواء في منافسات بطولة الدوري العام، أو دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والفريق يستعد بصورة جيدة وفقا لترتيبات الجهاز الفني، وتقسيمه لفترة التوقف إلى مرحلتين لتحقيق أقصى استفادة ممكنة؛ سواء على المستوى الفنى والبدنى أو النفسى والمعنوى.

يذكر أن الأهلى سوف يعود إلى القاهرة اليوم بعد ختام معسكر الإمارات الذي استمر لمدة أسبوع، واكتفى خلاله الجهاز الفنى بالتدريبات البدنية والفنية والتركيز على العامل النفسى والمعنوى قبل خوض المرحلة الثانية من فترة الإعداد.