رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سونج: الهجوم سلاح الكاميرون لتحقيق الفوز على مالي  

 ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون الأولمبي
ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون الأولمبي

قال ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون الأولمبي، أن الهجوم سيكون سلاح فريقه في مواجهة نظيره المالي في الخامسة مساء غد الإثنين على ستاد القاهرة الدولي في ثاني جولات المجموعة الأولى ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال سونج في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ستكون لنا استراتيجية بعينها أمام مالي، نستعد جيدا للفوز وتكون استراتيجيتنا أكثر هجومية مع تحفظ دفاعي كبير، رأينا المنافس ولكننا لا نعرف كيف سيلعب في مباراة الغد.
وأضاف: حزين لخسارة نقطتين أمام غانا، كان يجب أن يكون لدينا إصرار أثناء المباراة للحصول على الثلاث نقاط ولكن المباراة القادمة مهمة جدا حتي نستطيع الاستمرار في البطولة.
وتابع: المنافسة ستكون أفضل إذا تواجد كل عناصرنا في المباراة الأولى، لكن صعوبة الموقف كانت في وجود لاعبين جدد، ولكن هم معنا بالفريق، الأهم بالنسبة لنا الفريق الذي شارك في المباراة الأولى والأهم علاج السلبيات والأخطاء التي وقعنا فيها، أما بالنسبة لمواجهة مصر فلن تكون مباراة صعبة بل ستكون مباراة ممتعة.
وواصل: عدم وجود نجم كبير في المنتخب ميزة كبيرة للمنتخب، إذا وضعوا في اعتبارهم أنهم نجوم سنخسر، نحن الآن سعداء بالمجموعة الكاملة المتواجدة معنا، هم كلهم مستوي واحد، نحن نكبر ونتطور ونتعلم، لم أكن نجما كان هناك نجوم أكبر مني، الفرد جزء من المجموعة، نحن مرتكزين على المجموعة كلها.
واستمر: الروح المعنوية مرتفعة بالفريق، وكان لدينا وقت للتفكير والعمل بشكل صحيح، اللاعبون الآن يركزون جيدا، من الممكن أن نقدم شيء أفضل، أرى أنهم مازالوا في البداية وهو ما شجعنا كجهاز فني لأنهم يشعرون بالمسؤولية

وأتم: لن أتحدث حاليا عن مواجهة مصر، أركز فقط على مواجهة مالي غدا حتي لا نفقد تركيزنا، ثم بعد ذلك التفكير في مواجهة مصر.