رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

انهيار حلا شيحا في البكاء بسبب طفل في الشارع

جريدة الزمان

نشرت الفنانة حلا شيحة تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام على صورة لطفل يتواجد فى الشارع وتبدو عليه علامات الحزن وينهار من البكاء وهو الامر الذى دفعها أيضا للدخول فى نوبة بكاء.

وعلقت حلا شيحة على الصورة قائلة : "استوقفني اليوم في الطريق طفل صغير جدا يمشي وسط زحمة العربيات ويبكي فعلا بكيت معاه وتخيلت لو ابني أو بنتي في نفس مكانه يمكن كنت طرت شيلته من وسط كل الزحمة وحاسة اني عايزة أشارككم إحساسي ياتري بتحسوا ايه لما تشوفوهم".

وأضافت حلا شيحة قائلة : "لكل من يرا هؤلاء الأطفال.. الشارع اصبح مأواهم فهم يأكلون و يشربون و يعملون وينامون لانه لا ملجأ لهم سوا هذا الباب المفتوح أمامهم لجلب أي طارقٍ كان.

وتابعت حلا : "رفقًا بهم فهم ضحايا لا يعلمون شيئًا من الحياة سوا انهم مجبرون ...لا حياة كريمة و لا صحة و لا تعليم وإهانة كثير من الأحيان واعتداء جنسي و مخدرات.. بدعي من قلبي رب العالمين انه يحفظهم و يطمن قلوبهم بأمل ان بكرة احلي.. مش لازم تساعدوهم بس علي الأقل الكلمة الطيبة و الابتسامة في وشوشهم ممكن تبقي سبب لآمل يتولد جواهم ان لسة في خير و ان بكرة أحلي ...اطفال الشوارع اطفال بلا حياة.. فعلًا محتاجين نساعدهم ونهتم بيهم اكتر وبمشاكلهم.

حلا شيحا البكاء طفل الشارع

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق